الاثنين، 30 مايو 2016

prices of ticket


ــ 20 ألف جنيه سعر تذكرة نهائى أبطال أوروبا بين الريال وأتلتيكو
 الخميس، 26 مايو 2016 -
يتسابق المشجعون للحصول على تذاكر مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو المحدد لها، فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع بعد غدٍ السبت، على ملعب "السان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، ولكن أسعار التذاكر ارتفعت بشكل مبالغ فيه قبل يومين فقط على تلك المباراة الحاسمة. وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن أرخص سعر لتذكرة نهائى دورى أبطال أوروبا وصلت إلى 1102 إسترليني، بينما بلغت قيمة أرخص تذكرة لنهائى المسابقة الأوروبية 872 إسترلينى فى الموسم الماضى، وكانت 236 إسترلينى فى نهائى 2012. أوضحت الصحيفة الإنجليزية أن متوسط قيمة تذكرة نهائى دورى الأبطال بلغت 1.535 إسترلينى هذا الموسم، أى قرابة 20 ألف جنيه مصرى، بينما كانت 400 إسترلينى فى نهائى الموسم الماضى بين برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى. جدير بالذكر أن الموسم الماضى (2014-2015) شهد أعلى سعر لتذكرة فى تاريخ منافسات دورى أبطال أوروبا حيث وصلت إلى 8.916 إسترلينى، وبلغ سعر أعلى تذكرة هذا الموسم 5.246 إسترلينى. 

sport
سموحة يرفض بيع صلاح سليمان للزمالك بـ2 مليون جنيه 
الجمعة، 27 مايو 2016 -
أكد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، أن صلاح سليمان لاعب إنبى الحالى، والذى تم التعاقد معه ليس معروضا للبيع، وأنه تم الاتفاق معه وحصل بالفعل على مقدم التعاقد فى الفترة القانونية، وتم بلاغ نادى إنبى واتحاد الكرة، كما حصل اللاعب على نسخة من العقود، مشدداً على أن ناديه رفض 2 مليون جنيه من الزمالك لبيعه. وأكد عامر أنه لابد من احترام العقود، ونحن نتعامل مع الأنديه بهذه الطريقة لذلك نطلب بغلق هذا الباب، مشدداً على أن صلاح ملك نادى سموحة حالياً. 

sport

الأهلى يصرف 400 ألف جنيه لـ"تريزيجيه" 
الجمعة، 27 مايو 2016 -
وضعت إدارة النادى الأهلى مبلغ 400 ألف جنيه فى حساب محمود حسن تريزيجيه، صانع ألعاب فريق الكرة، والمُحترف حالياً بين صفوف أندرلخت البلجيكى. وأبلغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، اللاعب مؤخرا بإيداع المبلغ فى حسابه، رغم اتفاق اللاعب مع إدارة النادى الأحمر وقت إعارته لأندرلخت بداية الموسم الحالى على التنازل عن هذه المستحقات. وأكد مدير الكرة لتريزيجيه أن منحه باقى مستحقاته المالية يأتى تقديرا من إدارة النادى للاعب الذى بذل جهودا كبيرة مع الفريق طوال الفترة التى لعب لها فى الفريق الأول كما أنه لم يثر أى أزمة. وانضم تريزيجيه للنادى البلجيكى بشكل نهائى فى صفقة كلفت أندرلخت 2 مليون و300 ألف يورو بخلاف الـ700 ألف يورو التى تم سدادها للأهلى وقت إعارته موسما. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق