الاثنين، 30 مايو 2016

reward top


أخبار ريال مدريد اليوم.. 600 ألف يورو لكل لاعب مكافأة دورى الأبطال 
الجمعة، 27 مايو 2016 
قرر نادى ريال مدريد الإسبانى صرف 600 ألف يورو لكل لاعب مكافأة فوز فى حال التتويج بالنجمة الـ11 بدورى أبطال أوروبا. وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد اتفق على مكافآت اللاعبين فى حال التتويج باللقب الـ11 بدورى أبطال أوروبا، وذلك خلال اجتماع عقده مع قادة الفريق، أول أمس الأربعاء، وهم سيرجيو راموس ومارسيلو وبيبى وكريستيانو رونالدو. 600 ألف يورو مكافأة لكل لاعب حال الفوز بدورى الأبطال ويحصل كل لاعب فى ريال مدريد على مكافأة فوز قدرها 600 ألف يورو بغض النظر عن عدد المباريات التى شاركوا فيها بزيادة مائتى ألفى يورو عن مكافأة النجمة العاشرة بدورى الأبطال، حين توج الفريق الملكى باللقب قبل عامين فى 2014 على حساب أتلتيكو مدريد، حيث تقاضى كل لاعب 400 ألف يورو مكافأة فوزن كما سيحصل بعض لاعبى الفريق الثانى "الكاستيا" على حصة نسبية من المكافآت. ريال مدريد يحصل على 120 مليون يورو مكافأة الفوز بدورى الأبطال أوضحت الصحيفة المدريدية أن مكافأة الفوز التى سيحصل عليها ريال مدريد فى حال التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا تُقدر بنحو 120 مليون يورو، لذلك ليس من الغريب أن يحصل كل لاعب فى الفريق على 600 ألف يورو مكافأة. وأضافت صحيفة "ماركا" أن كأس دورى أبطال أوروبا وزنه من ذهب ومجرد وجوده فى متحف أى نادٍ يُدر بالأموال من كل جهة، بالإضافة إلى المشاركة فى كأس السوبر الأوروبى ومونديال الأندية. 

sport
ــ  110 ملايين إسترلينى تنتظر هال سيتى غدا.. فكم سيكون نصيب المحمدى؟
 الجمعة، 27 مايو 2016 -
ينتظر فريق هال سيتى الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى، الحصول على عائد مالى ضخم، حال نجاحه فى تحقيق الفوز على شيفيلد وينزداى فى المباراة النهائية لدورة الصعود للنسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى ستقام فى السادسة مساء غد السبت، بملعب "ويمبلى" فى لندن. وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، أن هال سيتى سيحصل على 110 ملايين جنيه إسترلينى، إذا تمكن من العودة لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم المقبل، للعديد من الأسباب يأتى فى مقدمتها عوائد البث التلفزيونى. وصعد هال سيتى إلى نهائى الدورة الرباعية المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة الدورى الإنجليزى، بعدما تفوق على ديربى كاونتى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3/2، ليضرب موعدًا فى المباراة النهائية بملعب "ويمبلى" مع شيفيلد وينزداى. وخاض أحمد المحمدى 50 مباراة مع هال سيتى هذا الموسم، بعدما لعب 41 مباراة فى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، و4 مباريات فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين "كابيتال وان"، وثلاث لقاءات فى بطولة كأس الاتحاد، بالإضافة إلى مباراتين فى الدورة الرباعية المؤهلة للبريميرليج، وبالتالى حال عودة فريقه إلى البريميرليج سيكون له نصيب كبير من المكافآت، يتم تحديدها وفقًا للوائح النادى. 

sport

مورينيو يحاول استقطاب ويليان إلى اليونايتد مقابل 80 مليون يورو 
الجمعة، 27 مايو 2016 -
يُجرى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لتشيلسى الإنجليزى مفاوضات مكثفة مع البرازيلى ويليان لاعب خط وسط البلوز ، لإقناعه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الذى يقترب بقوة من قيادته الموسم المقبل . وفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن " الإنجليزية ، إن مورينيو أعلن استعداده لدفع 80 مليون يورو للاعب البرازيلى مقابل ضمه إلى قلعة الأولد ترافورد وهو ما يرضى طموحات تشيلسى إذا وافق اللاعب على إرتداء قميص اليونايتد . جدير بالذكر أن البرازيلى ويليان يتبقى فى عقده عامين مع تشيلسى وكان أبرز لاعبى البلوز على الرغم من السقوط المدوى للفريق بالموسم المنتهى فى البريميرليج وإحتلال المركز الـ 10 فى جدول المسابقة . 

0 التعليقات:

إرسال تعليق